تعلم اللغة الانجليزية مجاناً من كورس الجامعة الأمريكية


تعلم اللغة الانجليزية
ما زلنا مستمرين معكم في تقديم المقالات التي تخص تعلم اللغة الانجليزية ، وكنا قبل ذلك قد قدمنا لكم العديد من الكورسات والكتب المجانية ، التي من شأنها ان تساعدك في تعلم الانجليزية ، ومن بينها قدمنا لكم 4 قنوات عربية رائعة جداً تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، ولكن اليوم نقدم لكم مقالة جديده ايضاً تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، ونحن مهتمين معكم بالمقالات التي تتعلق باللغة الانجليزية نظراً للأهمية التي تتمتع بها اللغة في الوقت الحالي علي مستوي العالم اجمع ، ورغبة عدد كبير جداً من المستخدمين في تعلم الانجليزية واتقانها .
اليوم نقدم لك احد كورسات الجامعة الامريكية ، والتي تقدم لك واحدة من افضل الكورسات التعليمية الموجودة علي اليوتيوب بشكل مجاني حتي تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، والكورس مقدم لك مجاناً علي اليوتيوب علي قناة English For You ، وهي قناة قوية جداً وغنية عن التعريف للجميع .
الكورس الذي نقدمه لك اليوم يتكون من 80 فيديو تعليمي ، تم تقسيمهم علي ثلاث أجزاء ، الكورس يعتمد بداخله علي ممارستك المستمرة للغة الانجليزية ، وذلك يكون عن طريق مجموعة من المحادثات ودروس الاستماع لكثير من المواقف الحياتية المختلفة .
ما يميز الكورس الموجود معنا اليوم في هذه المقالة انه يبدء معك في اللغة الانجليزية من الصفر ، بمعني انه بإمكانك مشاهدة الكوس حتي لو كان مستواك في اللغة الانجليزية صفر ، وما يميزه ايضاً ان المحاضرين في هذا الكورس هم متحديثن اصليين للغة الانجليزية ، بمعني انك تأخذ اللغة من أصحابها ، وهذا الامر سيساعدك في تعلمها جيداً .
المنحه والكورس الموجود معنا اليوم كما ذكرنا يتكون من 3 مستويات :
  • المستوي الاول عبارة عن 27 فيديو .
  • المستوي الثاني عبارة عن 28 فيديو .
  • المستوي الثالث عبارة عن 17 فيديو .
نصيحتنا لك هي القيام بعمل جدول منظم ، حتي يساعدك في الإنتهاء من الفيديوهات الموجودة بداخل الكورس ، لأن ذلك سوف يساعدك بشكل كبير في اتقان اللغة وتعلمها .
وحتي لا اطيل عليك ، يمكنك الدخول الي الكورس والبدء فيه مباشرة من هنا .
شاركه على جوجل بلس

عن mohsin

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق